الاتحاد يبيع مابولولو .. الأسرار والكواليس والبديل 

تاريخ النشر: 13/11/2023
52
منذ 10 شهر
مابولولو

 

في مفاجآة كبيرة، وافقت إدارة نادي الاتحاد السكندري على رحيل جوب مابولولو مهاجم وهداف الفريق الأول لكرة القدم في يناير المقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة .

واتفق مجلس إدارة الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي على رحيل جوب مابولولو في ظل وصول عدة عروض لشرائه من أندية عربية وصلت قيمتها إلى 3 ملايين دولار .

ويعتمد مسؤولو الاتحاد السكندري على تسويق جوب مابولولو رأس حربة الفريق من أجل الحصول على مقابل مالي ضخم في ظل السعي لحل أزمته المالية التي يمر بها منذ فترة طويلة .

ويعول مسؤولو الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي على رحيل جوب مابولولو في ضخ سيولة مالية لا تقل عن 100 مليون جنيه في خزينة النادي لحل المشكلات المالية التي يمر بها النادي .

ووعدت إدارة الاتحاد الجهاز الفني بقيادة طارق العشري بالتعاقد مع مهاجم مميز في الميركاتو الشتوي حال رحيل جوب مابولولو لضمان عدم اهتزاز الفريق هجوميا في ظل المكانة الكبيرة التي يملكها حاليا مابولولو الأنجولي في تشكيلة الاتحاد السكندري .

ويتصدر مابولولو لائحة هدافي الدوري الممتاز برصيد 6 أهداف بمشاركة المغربي أحمد بلحاج لاعب وسط سيراميكا ونال في وقت سابق لقب هداف الدوري المصري برصيد 16 هدفا في الموسم الماضي 2022-2023 بعد منافسة شرسة مع أكثر من نجم ويعتبر أفضل محترف في الاتحاد أخر 20 عاما.

حمل تطبيق كورابيا الآن